شاهد الان.. مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي 2024

يمكنك مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي بكل سهولة، حيث يستعد فريق ليفربول، الذي يضم بين صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح، لمواجهة فريق تشيلسي مساء اليوم الأحد على ملعب آنفيلد، في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم 2024-2025.

مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم

ستقام مباراة ليفربول وتشيلسي في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، حيث يسعى ليفربول لتحقيق الانتصار للحفاظ على صدارته في الدوري الإنجليزي، الفريق لديه 18 نقطة ويتنافس بقوة مع مانشستر سيتي حامل اللقب وأرسنال، بينما يدخل تشيلسي المواجهة برصيد 14 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي

سيتم نقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1، وتعد هذه المواجهة المحطة الأخيرة لليفربول قبل لقاءهم المقبل ضد لايبزيغ الألماني في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء. من المتوقع أن يبدأ محمد صلاح في التشكيلة الأساسية بعد عودته إلى الفريق، حيث غاب عن مباراة منتخب مصر ضد موريتانيا في الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025 بناءً على قرار المدرب حسام حسن الذي فضل منحه الراحة لتجنب أي إصابات محتملة بسبب اللعب على الأرضية الصناعية.

لمشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي عبر موقعنا عاجل نيوز ( اضغط هنا )

ليفربول ضد تشيلسي

يواصل محمد صلاح تألقه مع ليفربول هذا الموسم، حيث شارك في تسجيل 8 أهداف، محرزًا 4 أهداف وصانعًا مثلها خلال 7 مباريات في الدوري الإنجليزي، يسعى صلاح، الذي ينتهي عقده مع الفريق في صيف 2025 ولم يجدد بعد، إلى قيادة ليفربول لاستعادة لقب الدوري الإنجليزي الذي غاب عنهم في المواسم الثلاثة الماضية لصالح مانشستر سيتي.

التشكيل المتوقع لليفربول امام تشيلسي اليوم

يتساءل عشاق ليفربول عن التشكيلة التي سيخوض بها الفريق مباراته أمام تشيلسي، ومن المتوقع أن يعتمد المدرب أرني سلوت على التشكيل التالي:

  • حراسة المرمى: كويمين كيليهر
  • خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، أندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي.
  • خط الوسط: ريان جرافنبرخ، دومينيك سوبوسلاي، أليكسيس ماك أليستر.
  • خط الهجوم: ديوجو جوتا، لويس دياز، محمد صلاح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *