مليون مبروك للملكي.. نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم في كأس السوبر المصري 2024

مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم، يستعد فريق الزمالك لخوض أولى مبارياته في بطولة كأس السوبر المصري، حيث سيواجه بيراميدز في نصف النهائي على أرضية ملعب استاد آل نهيان في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، تنطلق البطولة اليوم الأحد 20 أكتوبر وتستمر حتى الخميس 24 من الشهر نفسه، وتضم إلى جانب الزمالك كلًا من بيراميدز، الأهلي، وسيراميكا كليوباترا، حيث حصل الزمالك على فرصة المشاركة في البطولة بفضل دعوة اللجنة المنظمة، بينما يخوض بيراميدز المنافسات بصفته حامل لقب كأس مصر ووصيف الدوري المصري.

مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم

تقام مباراة الزمالك ضد بيراميدز في بطولة كأس السوبر المصري اليوم الأحد، في تمام الساعة 4:05 مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم

نجح نادي الزمالك في التأهل إلي نهائي كأس السوبر المصري بعد الفوز في ضربات الجزاء بنتيجة4-5 لصالح نادي الزمالك، حيث سجل اهداف بيراميدز كريم حافظ، عبد الرحمن مجدي، أوباما، فيستون مايلي، وضيع مصطفى فتحي، بينما سجل للزمالك عبدالله السعيد، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، ناصر ماهر، احمد سيد زيزو.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز اليوم في كأس السوبر المصري

سيتم بث مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس السوبر المصري اليوم الأحد على كأس السوبر المصري يدخل الأبيض لقاء بيراميدز، حيث، يدخل الزمالك المباراة بمعنويات مرتفعة بعد انتصاره في بطولة كأس السوبر الإفريقي على حساب الأهلي، ويسعى لتجاوز بيراميدز والتأهل إلى النهائي، في الجهة المقابلة، يتطلع بيراميدز إلى إقصاء الزمالك والوصول للنهائي، للاقتراب من تحقيق لقبه الثاني بعد الفوز بكأس مصر، وسيواجه الفائز من مواجهة الزمالك وبيراميدز الفريق المنتصر من لقاء الأهلي وسيراميكا كليوباترا في المباراة النهائية، التي ستقام يوم الخميس في الساعة الثامنة مساءً.

قائمة الزمالك اليوم

تضمنت قائمة الزمالك لمباراة كأس السوبر المصري اللاعبين التاليين:

  • في حراسة المرمى: محمد عواد، محمد صبحي، محمود الشناوي.
  • في خط الدفاع: عمر جابر، أحمد محمود، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، مصطفى الزناري، جيفرسون كوستا، محمود بنتايك، محمد حمدي.
  • في خط الوسط: نبيل عماد دونجا، زياد كمال، محمد شحاتة، محمد السيد، أحمد عبد الرحيم “إيشو”، عبد الله السعيد، ناصر ماهر، محمود عبد الرازق “شيكابالا”، مصطفى شلبي، أحمد مصطفى “زيزو”، كونراد ميشالاك.
  • في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، ناصر منسي، عمر فرج.

غيابات الزمالك في كأس السوبر المصري

في بطولة كأس السوبر المصري، قرر المدرب جوميز استبعاد أحمد فتوح، حسام أشرف، مهاب ياسر، محمد عاطف، سيف جعفر، وسامسون أكينيولا لأسباب فنية، فيما يغيب كل من محمود حمدي الونش، محمد عبد الشافي، أحمد حمدي، والسنغالي سيدي ندياي بسبب الإصابات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *