فوز الريال .. نتيجة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم في الدوري الإسباني

يحل نادي ريال مدريد ضيفًا على سيلتا فيغو اليوم ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني 2024/2025. يسعى ريال مدريد، في هذه المواجهة الصعبة التي تقام خارج أرضه وأمام جماهير خصمه، إلى تحقيق الفوز والحفاظ على سلسلة انتصاراته الأخيرة. كما أن المباراة تعتبر فرصة للملكي لرفع معنويات الفريق قبل المواجهة المرتقبة ضد بروسيا دورتموند في بطولة دوري أبطال أوروبا 2024/2025.

معلق مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم

سيتولى المعلق الشهير حفيظ دراجي مهمة وصف أحداث مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيغو اليوم. سيقدم دراجي تعليقًا مميزًا ومفصلاً عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، التي تمتلك الحقوق الحصرية لبث المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيغو

سيتم بث المباراة بشكل حصري عبر قناة بي إن سبورت 1 المدفوعة والمشفرة، حيث يمكن للجماهير في جميع أنحاء الوطن العربي ودول الشرق الأوسط متابعة المواجهة من خلال هذه القناة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الريال وسيلتا فيغو

لم يتم الإعلان عن أي قناة عربية مجانية لنقل المباراة، لكن يمكن للجماهير متابعة المباراة عبر بعض القنوات الأوروبية الناطقة بلغات مختلفة، مثل:

  • DAZN LaLiga
  • Canal + Sport Polska
  • Match Football 2
  • Arena Sport 1 HD Croatia
  • LaLiga TV Bar

طرق أخرى لمشاهدة مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو

بالإضافة إلى القنوات التلفزيونية، يمكن متابعة المباراة عبر المنصات الإلكترونية المدفوعة التابعة لقنوات بي إن سبورت مثل:

  • تطبيق TOD
  • خدمة beIN Connect

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو

تقام مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيغو اليوم السبت الموافق 19 أكتوبر 2024، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وذلك ضمن فعاليات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني ، وستكون المباراة فرصة مثيرة لمتابعة أداء الفريقين، حيث يسعى ريال مدريد للعودة بالنقاط الثلاث ومواصلة المنافسة على صدارة الليغا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *