هزيمة اينتراخت .. نتيجة مباراة آينتراخت فرانكفورت وباير ليفركوزن في الدوري الألماني

يتطلع عشاق كرة القدم في مصر، السعودية، وجميع أنحاء العالم إلى مباراة آينتراخت فرانكفورت وباير ليفركوزن اليوم، السبت، ضمن الجولة السابعة من الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم لموسم 2024/2025، تزداد الإثارة مع تألق اللاعب المصري عمر مرموش في صفوف آينتراخت فرانكفورت، حيث يقدم مستويات رائعة منذ انطلاق الموسم.

موعد مباراة آينتراخت فرانكفورت وباير ليفركوزن

ستقام المباراة بين آينتراخت فرانكفورت وباير ليفركوزن اليوم السبت، الموافق 19 أكتوبر 2024، ضمن منافسات الأسبوع السابع من الدوري الألماني ، وتنطلق صافرة البداية في المواعيد التالية:

  • الساعة 4:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، السعودية، الدوحة، وسوريا.
  • الساعة 5:30 مساءً بتوقيت الإمارات.

موقف الفريقين في الدوري الألماني

  • آينتراخت فرانكفورت يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 13 نقطة من 6 مباريات، حيث يسعى لمواصلة مستواه المميز والحفاظ على مركزه بين الفرق المنافسة.
  • باير ليفركوزن، بقيادة المدرب الإسباني تشافي ألونسو، يحتل المركز السادس في الترتيب برصيد 11 نقطة، ويسعى لتحقيق الفوز اليوم لتعزيز موقعه في المنافسة.

القنوات الناقلة لمباراة آينتراخت فرانكفورت وباير ليفركوزن

ستبث المباراة حصريًا على قناة beIN Sports HD 5 التابعة لشبكة بي إن سبورتس القطرية، التي تعد الناقل الحصري للدوري الألماني في المنطقة.

ويأتي هذا اللقاء في ظل تألق عمر مرموش، الذي يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الألماني برصيد 8 أهداف، مما يزيد من أهمية اللقاء لعشاق اللاعب المصري ومتابعي الدوري الألماني ، وتذاع مباراة باير ليفركوزن ضد آينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني عبر قنوات: –

beIN Sports HD 5
Tivibu Spor 1 HD
beIN Sports Fr 4 HD max
Sky Sport Bundesliga 2 HD
Match Football 3
Digi Sport 4 HD Romania
Sky Sport Bundesliga 4k UHD
Nova Sports 3 HD
DAZN Eleven 3 Portugal
Sky Sport Arena HD
Diema Sport 3 HD

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *