انتصار الديوك .. نتيجة مباراة توتنهام ووست هام اليوم في الدوري الإنجليزي

يستعد ملعب توتنهام هوتسبير لاستضافة مواجهة مرتقبة ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2024-2025، حيث سيلتقي فريق توتنهام هوتسبير مع نظيره وست هام يونايتد في مباراة قوية ينتظرها عشاق كرة القدم الإنجليزية، في هذا التقرير، سنوفر لكم تفاصيل موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

صدام قوي بين توتنهام ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

يمتلك توتنهام هوتسبير سجلاً جيداً تاريخياً أمام وست هام يونايتد، حيث حقق الفوز في 101 من أصل 223 مباراة بين الفريقين. بينما حقق وست هام 67 انتصارًا وانتهت 55 مباراة بالتعادل، في الدوري الإنجليزي الممتاز، حقق توتنهام 26 فوزًا ضد وست هام، ويُعتبر هذا العدد أقل من انتصاراته ضد إيفرتون ومانشستر سيتي فقط، الموسم الماضي، فاز وست هام على توتنهام 2-1، وهو الانتصار الذي لم يتكرر بشكل متتالي منذ عام 1966، على الرغم من ذلك، خسر توتنهام أربعًا من آخر ست مباريات ديربي لندنية في الدوري، وهو نفس عدد الهزائم التي تعرض لها في المباريات الـ16 التي سبقت هذه الجولة.

موعد مباراة توتنهام ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

يدخل توتنهام هوتسبير المباراة وهو يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 نقاط، بعدما حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراة واحدة، ويمتلك الفريق رابع أقوى هجوم في المسابقة هذا الموسم برصيد 14 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 8 أهداف خلال 7 جولات.

في المقابل، يحتل وست هام يونايتد المركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط، وقد تمكن من تحقيق الفوز في مباراتين فقط هذا الموسم، وسجل لاعبوه 10 أهداف، بينما تلقت شباكهم 11 هدفًا.

تُقام المباراة اليوم السبت في تمام:

  • الساعة 2:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة، مكة المكرمة، والدوحة.
  • الساعة 3:30 عصرًا بتوقيت أبوظبي.
  • الساعة 1:30 ظهرًا بتوقيت الخرطوم وطرابلس.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد وست هام يونايتد

يمكنكم متابعة المباراة بشكل مباشر وحصري من خلال قنوات beIN Sports HD 1 في الشرق الأوسط، حيث ستنقل المواجهة بأفضل جودة للمشاهدين في المنطقة.

تعد هذه المباراة فرصة مهمة لكلا الفريقين لتحسين مراكزهم في جدول الترتيب والمنافسة بقوة في النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *